°•..•° TaLaKeK °•..•°

ازيك ياواد ياعثـل / ازيك يابت ياموره
لو انتـــ مـــن اصحاب المنـــتدى دوس دخـــول
لو لــــسه اول مــــره ليــك دوس على تســجـيل

عشان تقبــى واحد مننا وحبيبنا كمـان وهنعمل معاك احلى واجــب

Laughing Laughing


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 5 حقائق أساسية لجمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
basma
ابـــتـدا يفهم الدنيا
ابـــتـدا يفهم الدنيا
avatar

عدد الرسائل : 53
منين ؟ : لانا

مُساهمةموضوع: 5 حقائق أساسية لجمالك   2007-10-01, 6:41 pm

مســـــــأء الورد ياعسولاتـــــ

تحب السيدات قراءة المواضيع المتعلقة بالجمال والبشرة، وتستمع لكل برنامج أو دعاية ترويجية تختص بهذا الموضوع أيضا، ولكن بين هذا الكم الهائل من المعلومات، تمر أحيانا معلومة مغلوطة حول العناية بالبشرة والجمال بشكل عام، ولأننا نحرص على أن نكون دائما سباقين في تقديم المعلومة الأفيد، والأدق، نقدم لك سيدتي هذه الحقائق الأساسية لكل فتاة وسيدة:

1/البشرة الدهنية تحتاج إلى مرطب للبشرة.
بعكس الاعتقاد السائد بأن البشرة الدهنية غنية بالمرطبات ولا تحتاج إلى كريم ترطيب إضافي، نقول بأن الحقيقية هي أن جميع أنواع البشرة بحاجة إلى كريم ترطيب، خصوصا بعد التعرض للعوامل الخارجية البيئية التي تسبب جفاف وتلف البشرة، مثل أجهزة التكييف في المكاتب، والسيارات والمنازل، لذا إذا كنت تتعرضين للمكيف سواء الدافئ أو البارد بشكل منتظم ننصحك بوضع كريم مرطب لحماية بشرتك من الجفاف.

2/كلنا بحاجة إلى مستحضرات مقاومة أعراض التقدم بالسن.
مهما كان عمرك، تعتبر مستحضرات التجميل الخاصة بمقاومة أعراض الشيخوخة، اختيارا رائعا للحصول على التغذية المناسبة للبشرة حيث تحتوي هذه المستحضرات بشكل أساسي على العديد من الفيتامينات التي تساعد على الوقاية من التجاعيد في سن مبكرة. لذلك قومي بالبدء باستخدام المستحضرات التي تؤخر التجاعيد وتحافظ على البشرة نضرة في سن مبكر قبل أن يفوت الأوان.

3/قص الشعر قصيرا لا يساعد في نموه سريعا.
بعكس ما تتناقله السيدات أحيانا كحل للشعر الخفيف، اثبت الخبراء بأنه لا يوجد أي علاقة بين جذور الشعر وأطرافه، لذلك فأن قص الشعر قصيرا جدا لن يعمل على بث الكثافة والطول به، ولكن يفضل تناول حمية غذائية غنية بالمغذيات الأساسية، والابتعاد عن التدخين، والضغوط النفسية، والعادات السيئة التي تسبب تلف الشعر مثل الصباغة، وشد الشعر للخلف، وتجفيفه بالمجفف الكهربائي بشكل يومي، وغسل الشعر بالصابون. واللجوء إلى حمامات الزيت، والمرطبات الموضعية التي تحمي الشعر.

4/أحمر الشفاه باللون الأحمر يناسب جميع النساء.
تخاف العديد من النساء استعمال اللون الأحمر في الماكياج، وللحقيقة فأن اللون الأحمر يعتبر من الألوان الجذاب والحيوية، ويعود هذا الموسم كلون أساسي من ألوان موضة الربيع والصيف، لذا اختاري درجة تناسب لون بشرتك، وقومي بوضعه بطريقة مناسبة للون ثيابك، وانتبهي فاللون الأحمر قادر على أن يطغى على كل الماكياج، ويبرز إهمالك في بشرتك.


5/الرموش القصيرة تحتاج إلى مجمل الرموش (ماسكارا).
إذا كنت تملكين رموشا قصيرة، وتعتقدين بأنك لا تملكين فرصة لإستعمال مجمل الرموش، فأنت مخطئا، الآن يمكنك استعمال مجمل الرموش، والحصول على رموش كثيفة وجميلة، ما عليك سوى اختيار الفرشاة المناسبة، والمزيج المناسب من الماسكارا. اطلبي استشارة خبيرة التجميل في محلات الماكياج، للحصول على ماسكارا تناسبك.

سلا111مي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دودى
احلى الاعضـاء
احلى الاعضـاء
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1964
منين ؟ : ALEX
مــزاجك ؟ : NORMAL

مُساهمةموضوع: رد: 5 حقائق أساسية لجمالك   2009-08-12, 10:24 am

ميرسي ليكي علي المعلومات الجامدة دي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
5 حقائق أساسية لجمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
°•..•° TaLaKeK °•..•° :: «`*:•. ][ الــبــيـت بـيــتـــك ][.•:*¨`» :: زينات وولــدها الـبـنـات :: الجمال والأناقة-
انتقل الى: