°•..•° TaLaKeK °•..•°

ازيك ياواد ياعثـل / ازيك يابت ياموره
لو انتـــ مـــن اصحاب المنـــتدى دوس دخـــول
لو لــــسه اول مــــره ليــك دوس على تســجـيل

عشان تقبــى واحد مننا وحبيبنا كمـان وهنعمل معاك احلى واجــب

Laughing Laughing


 
الرئيسيةبحـثالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 كبرياء امرأة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
r.omanc
شخصـــيه مهمه
شخصـــيه مهمه
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 63
العمر : 36
منين ؟ : وانته مالك
مــزاجك ؟ : اها كان عند ابن خالتي بس معرفوش

مُساهمةموضوع: كبرياء امرأة   2008-03-04, 4:53 pm

كبرياء امرأة..(قصه)

*الو..
_اهلين..
*مرحبا ماما..
_اهلين عيوني..
*ماما انا اليوم راح اخذ منوابه بدل وحده من صحباتي ودقيت علشان ابلغك اني مطرة اتاخر..
فلا تقلقي على..
_اوكي حبيبتي بس انتبهي لنفسك …
*امرك عيوني…
رغد طبيبه في قسم الطؤارى باحد المستشفيات..
واثناء مناوبتها جائتها احد الممرضات تبلغها بوصول ثلاثه شباب بسيارة الاسعاف بعد تعرضهم لحادث خطر..
اسرعت الى غرفه الطؤارئ واجرت الاسعافات اللازمه لهم وادخل احد الشباب الى العنايه المركزة اما الاثنان الاخران فقد كانت اصابتهما اقل…
اضطرت الى ان تبقى في قسم العنايه المركزة لتشرف على علاج الشاب وبعد ان تجاوز مرحله الخطر ذهبت لترتاح..
استرخت على كرسيها واستدارت نحو النافذه لترى الشمس وهي تشرق..
مرت عليها لحظات طويله لم تجلس فيها لتراقب الشمس وقت شروقها..
كانت تحب ان تشاهد اشعه الشمس تنتشر بين المنازل لتطرق النوافذ وتجبر الناس على الاستيقاض لعملهم..
نعم جاء الصباح والجو الان هادئ بالنسبه للمدينه الصاخبه اغمضت عينيها لدقائق ليخترق اذانها صوت الصياح والنحيل..
فتح باب عيادتها بسرعه لتظهر امراء كبيرة في السن
_ ولدي يادكتور وش صار فيه ايش الي جراله ليش هو بالعنايه المركزة؟؟؟
استيقضت من استرخائها البسيط على مجموعه من الاسئله لم تعرف على ايها تجيب..
اكيد انهم وكاله الشؤم في المستشفى هم من ارعبو قلب هذة الام وجعلوها ملهوفه على ولدها..
حتى وان لم يفعلو فهي ام وقلب الام لا يحتاج لمن يخبرة بالم طفل له..
*هدي نفسك ياخاله ولدك بخير ان شاء الله بس انتي ارتاحي..
_وشلون تبغين ارتاح هذا ولدي..
*وهو ان شاء الله بخير وراح يقوم بالسلامه باذن الله..
_طيب اقدر اشوفه..
*من عيوني اخليك تشوفينه بس انتي ريحي بالاول وخليني اقولك على حالته علشان ماتخافي لما تشوفيه..
_وش فيه صارله شئ بيموت..
*الله يهديك بس انا بطمنك وانت تخوفيني وتكشرين بوجهي..
_اسفه يادكتورة..
* ليش تعتذري ماجاء منك غلط انا الي غلطت بتوصيل المعلومة...
اسمعيني ياخاله ولدك الحمد لله بخير بس هو اخذ الصدمه عن اصحابه وصار عنده بعض الجروح في الوجه وكسر بسيط في الساق ورضه في الصدر..
وهذي حالته بكل صراحه علشان ما تخافين لما تشوفي راسه ملفوف ورجله معلقه او انه يشتكي من وجع بصدرة..
اتطمن ان ماراح تبكي لما تشوفيه ياخاله..
_يعني هو شكله يبكي..
*قلتلك انه بخير لها الدرجه ماتصدقيني..
_ مصدقتك..بس خليني اشوفه..
*طيب خلينا نعمل معك الواجب تدخلي مكتبي وتطلعي بدون ماتشربي شئ..
_مرة ثانيه ان شاء الله ابغى اشوف ولدي الحين..
طرق الباب ودخلت احد الممرضات لتخبر رغد ان كل شئ جاهز وان المريض نقل الى غرفته..
*تفضلي معي اوديك له..
_مشكورة ماودنا نتعبك..
*مافيها تعب اتفضلي..
سارت الام مع رغدلتاخذها الى غرفه ابنها كانت رغد تتحدث مع الام حتى تشغلها ويكون ولدها جاهزا لاستقبالها ..
دخلت الام الى الغرفه وبعد ان القت النظرة الاولى على ولدها بدات بالبكاء...
*مو هذا الي اتفقنا عليه احمدي ربك على سلامته هو بخير وقدامك اشكري الله واحمديه..
_الف الحمد لله على سلامتك يمه الله يخليك لي ولا يحرمني منك..
-الله يخليك لي يالغاليه..
سامحيني على قلقك...
بعد قليل دخلت شابتان الى الغرفه وحالما رئتاه على حالته بدئتا بالبكاء ..
والله بتلشنا بهالعايله(هههههههههههههه) قالت رغد ذلك في نفسها وخرجت...
جائت احد الممرضين وقال لرغد ان بيانات المريض لم تكتمل وان عليهم اكمالها..
اشارت رغد بيدها الى الغرفه وطلبت منه ان يتكفل هو بهذا الامر فهو ليس من اختصاصها...
انهت رغد عملها ذاك النهار وذهبت الى المنزل لترتاح...
وصلت المنزل ووجدت والدتها تتناول الافطار القت عليها تحيه الصباح واخبرتها عن ما جرى لها وعن تعبها هذا الصباح وذهبت لترتاح في غرفتها وطلبت من امها ان لا يزعجها احد....
في اليوم التالي خرجت رغد كعادتها الى العمل وعندما دخلت لعيادتها وجدت باقه جميله من الورود الحمراء مع بطاقه كتب عليها :
(شكرا على تعبك معي................بندر)
مين بندر استغربت البطاقه فهي لم تعرف من ارسلها وقبل ان تطلب الممرضه لتسالها طرق الباب فدعت الطارق للدخول...
_السلام عليكم..
*وعليكم السلام..
_ممكن ادخل..
*اتفضلي...
_انا نورة اخت بندر وجايه اشكرك على المجهود الي قمت فيه..
بندر منذ ان دخلت المستشفى وهي تسمع بهذا الاسم وفي عيادتها باقه مرسلها بندر والان امامها من تقول انها شقيقته من هو ياترى..
*عفوا اخت نورة من هو بندر...
نظرت اليها والتعجب بادى على ملامحها...
_بندر الي تعرض لحادث وجاء المستشفى مع اثنين من اصدقائه وانت اشرفت على علاجهم...
*اهااا اعذريني بس انا طلعت قبل مااستلم بياناتهم وامس كان اجازتي علشان كذا ما عرفته على العموم انا ماقمت الى بواجبي وسويت الي راح يسويه اي طبيب لو كان بمكاني..
_انت كفيت ووفيت يادكتورة والوالدة حكتلنا عن ذوقك معها وحابه تشكرك بنفسها..
*ارجع اقولك اناماسويت الى واجبي..
_مشكورة مرة ثانيه..
*العفو..
بعد ان خرجت نورة جائت الى العياده مها زميله رغد في العمل...
_مرحبا رغد..
*اهلين مها..
_كيفك اليوم..
*الحمد لله تمام..
_شفتي بندر ..
*لسا ايش فيه كمان..
_طلع ولد تاجر كبير والمستشفى بعد هلاشئ منخبصه..
*وذا يعني وش بيصير..
_رغد انتي صاحيه باشاره من ابوة يقفلنا المستشفى بعدين هذا ولدة الوحيد يعني دلوعته...
*مايهم المستشفى ماشيه تمام فليش يخافون..
_ولو طلب من ابوه يشتريله المستشفى ماراح يرفض..
*اقول مها ماعندك شغله اليوم اذا كنت فاضيه انا مرة مشغوله وعندي مرضى لازم امر عليهم..
_ مري اول شئ على بندر لانه يسال عنك..
*عني وهو من متى يعرفني على العموم هو عندي باخر الجدول ولا راح اقدمه على غيرة..
_براحتك..
*اكيد براحتي..
_باي..
*باي..
انهت رغد جولتها اليوميه على مرضاها واتجهت لتكتشف مريضها الجديد الذي يبدو سيكون احد المزعجين..
طرقت الباب ليفتح لها احدهم ويطلب منها التفضل بالدخول...
دخلت الى الغرفه وعلامات التعجب على وجهها ..
معقول ان هذة الغرفه احد غرف المستشفى!!!!!!
تبدو وكانها دخلت الى حديقه او محل لبيع الازهار من كثر الباقات..
دكتورة رغد تفضلي ..
ناداها صوت من بعيد..
*السلام عليكم..
_وعليكم السلام..
* كيفك اليوم ان شاء الله تمام..
_ الحمد لله بخير...
نظرت الى الاوراق الطبيه لترى تطورات حالته ثم رفعت بنظرها اليه وهي تقول..
*حالتك الان افضل..........سكتت فجأة وهي تنظر اليه...
_الفضل لك يادكتورة بعد الله سبحانه وتعالى انا شفت الموت بعيوني وانت بايديك خلصتيني..
الف الف شكر...
مازالت تنظر اليه وتسمع صوته دون ان تجيب..
معقول ان يكون هو...
كيف يحصل لها هذا...
قاطعته معتذرة وخرجت مسرعه الى غرفتها دون ان يكمل حديثه..
بندر تعجب من موقفها المفاجئ وحاول ان يفهم ما المشكله لكنها خرجت دون ان ترد عليه...
بندر.. بندر..
بندر..
اخيرا تذكرت هذا الاسم..
اخيرا تذكرت اين راته...
اجل انه هو ذلك الشاب المغرور الذي اعترض طريقها هي ووالدتها اثناء خروجهما لاحد المراكز التجاريه واخذ يضايقها..
وعندما صدته اخذ يهددها هي ووالدتها بمركزة ومركز والده..
هههههههههههههههههههههه..
اخذت تضحك..
يال السخريه..
لوان معها مسدس ذاك اليوم لقتلته وخلصت العالم من غرورة..
والان هي منحته الحياة باذن الله سبحانه..
كيف يكون ذلك..
لماذا انا..
ساعدته على النجاة ليؤذي الاخرين..
ههههههههه..عادت تضحك وهي غير مصدقه..
دخلت عليها مها..
_ الله يوسع صدرك كمان وكمان وش فيك تضحكين ضحكينا معك..
*تتذكرين قبل سبوع لما حكيتك عن الي ضايقني انا وامي وقعد يهددنا ...
_ايوة اتذكر ايش الي جابه على بالك..
* تدري من طلع..
_ميييييييييين؟
*طلع بندر الي صاجينا فيه من الصبح..
_معقول..طيب وش بتسوين..
* بكل بساطه راح اعتذر عن متابعه الحاله...
_ولو اصر عليك..
* راح اقدم اجازة..
استقيل..
راح اسوي اي حاجه بس انا ماني طايقه اشوف وجهه..
ويحمد ربه اني ماتذكرته وقتها لاني كنت راح اطلع واخليه يموت..
_معقوله تسوينها..
* يمكن...
بعد ذلك ذهبت الى مدير القسم وقدمت اعتذارها عن متابعه الحاله لكن الطبيب رفض وطلب منها متابعه الحاله فوافقت بشرط ان لا تتعامل معه مباشرة..
مريومان وهي تتابع الحاله دون ان تقترب منه او تتعاطى معه مباشرة ودون ان يعلم انها المسؤله عن علاجه...
في اليوم الثالث رن هاتف مكتبها ..
*نعم..
_دكتورة رغد...
*ايوة من معي ..
_ بندر غرفه(405)...
ردت عليه ببرود...
*بايش اقدر اخدمك...
_ حاب اقابلك ممكن تجي غرفتي لانه زي منتي عارفه انا ماراح اقدر اجي..
*وليش تبغى تقابلني ..
_مو انتي الطبيبه المسؤله عن حالتي..
*انا ومن وين جبت هالمعلومه..
انا مالي اي علاقه بحالتك...
_ طيب مو انتي الي اسعفتيني لما وصلت المستشفى..
*ايوه وياريتني ماسويتها..
_عفوا..
*وايش المشكله في الموضوع كانت مناوبتي واسعفتك والان انت عندك دكتور مسؤل عن الحاله هو الي راح يفيدك.
_قالولي انك انت المسؤله..
* اوكي شوي وطالعه الكلام ماراح ينفع بالتليفون...
صعدت رغد وهي تتمنى ان لا تفعل لكن لابد من هذة المواجهه حتى ترتاح..
دخلت الغرفه..
القت التحيه.
• ممكن اعرف ايش المطلوب مني..
• _ دكتورة انا الي حاب اعرف بايش انا مضايقك..
• وليش اعتذرتي عن متابعه حالتي مباشرة..
• لهالدرجه انا مو حلو..
• لها الدرجه انا مضايقك..
• * تعرف ..
• انت مغرور بزياده..
• وبكل بساطه لو عرفت من انت قبل ما اسعفك كان ماقربت ناحيتك..
• وخليت غرورك ومركز ابوك ينفعك..
• _ دكتورة انت تعرفيني من قبل.
• * اعرفك ومعقول اقدر انساك..
• اذا كنت نسيت فانا ماراح انسى كيف ضايقت امي هذاك اليوم...
• واذا انت ناسي او الموضوع مار عليك كثير ايش رايك اذكرك..
• من عصبيتها وانفعالها تذكر من هي..
• ركز في صدى صوتها وعينيها وتذكر ذلك الموقف السخيف الذي جمعها به..
• كان ذاك الموقف احد المواقف في شريط حياته الاسود الذي تصفحه وهو يرى الموت قريبا منه..
• خفظ راسه وكانه لاول مرة في حياته يفعلها..
• كيف اقدر اعتذر منك..
• * ما ابغى منك عذر بس اعتقني ولا تخليني اسمع عنك طول مذة وجودك بالمستشفى..
• واذا تقدر تغير المستشفى يكون افضل...
• في هذا الوقت دخلت ام بندر وشقيقاته..
• حيتهم بادب ثم بدات ام بندر تسال عن احوالها..
• ثم اخذت تمتدحها امام بندر وتصف اخلاقها وتعقلها..
• لم تستطع رغد تحمل هذا الموقف فاستاذنت منهم وخرجت..
• وبنفس الوقت كان بندر في عالم اخر..
• يبحث عن خيط نور ينتشله من الظلام الذي احاط به..
• كان الخيط الوحيد امامه هو هاتفه..
• هاتفه الذ يظهر على سطحه رقم هاتفها ..
• تردد كثيرا..
• لكنه فتن بها..
• فتن بادبها..
• بعينيها وحديثها..
• بغضبها و حنانها...
• فقد احس بها وهي تنتشله من الموت..
• سمع انفاسها وهي تراقبه في العنايه المركزة..
• كيف له ان ينسى حديث والدته عنها..
• كيف له ان ينسى حديث الكل عنها..
• بعد التردد..
• قرر ان يعتذر..
• يعتذر عن كل شئ..
• اردا ان يقدم عمره لها..
• فهو اصبح لها منذ ان انقذته على يديها...
• اتصل بها..
• _ مرحبا دكتورة..
• ارجوك ماتقفلي الخط قبل ما انهي كلامي..
• * نعم ايش عندك ..
• _ انا عارف اني اخطيت بحقك وبحق كثيرات غيرك..
• وانت عارفه اني انولدت من جديد وهذا كان على يديك..
• وانا عارف الي عندي ماكان مجرد رضه في الصدر..
• كان شئ اكبر.. ممكن يضر القلب..
• انت انقذتي قلبي..
• ليش ما تقبلي عذري وتقبلي تربيه على يديك من جديد..
• قلبي حبك وتعلم النبض على يديك..
• ياريت ما تخليه لانو بدونك راح يتوقف..
• وانا اعتذر..
• اعتذر عن موقف مات مع موت بندر القديم وولادتي على يديك..
• اعتذر واطلب منك السماح..
• * انهيت حديثك..
• مع السلامه..
• _ بس انتي مارديتي علي..
• * افكر..
• _ واعتذاري..
• *قلت افكر..
• اقفلت الخط وبدات تفكر في حديثه..
• ماالذي يريده اكثر من ذلك ..
• الا يكفي انها ساعدت على شفائه..
• ايريد ان ياخذ قلبها..
• الى أي حد وصل به غرورة..
• فكرت وفكرت كل ماتريده هو ان تربيه..
• جل امنيتها ان تنتقم منه وتجعله يدفع ثمن ايذائه لوالدتها..
• هي حتى الان لم تخبر والدتها بما حدث لها..
• قررت ان تؤذي قلبه مثلما اذاها..
• وان تكتم الامر عن امها حتى لا تقلق عليها...
• عندما ذهبت للمستشفى صباح اليوم التالي وجدت باقه من الازهار في انتظارها..
• واكيد كانت من بندر..
• قررت ان تبدا معه..
• صعدت لغرفته والقت تحيه الصباح..
• تفاجئ في البدايه لكنه فرح كثيرا عندما علم انها قبلت عذرة..
• تسارعت الامور دون ان يحس أي منهما بها..
• بدات تزورة في غرفته..
• وهو يرسل لها الازهار..
• اصبحت تحادثه على الهاتف ...
• اصبحا يتبادلان كلمات الحب والغزل..
• لا يمر يوم دون ان تراه...
• تعلق بها واصبحت شمس نهاره وقمر ليله..
• وهي بدورها تعلقت به..
• شفي بندر من جراحه وقرب خروجه من المستشفى..
• كان حزينا لانه سيغادر وسيحرم من رؤيه رغد اليوميه..
• اخر يوم له بالمستشفى...
• ذهبت رغد لغرفته حتى تودعه..
• _ رغد انتي عارفه اني حبيتك وبصراحه مو قادر ابعد عنك..
• * وانا كمان حبيتك وما اقدر استغني عنك..
• _ يعني لو طلبت اتزوجك راح توافقي..
• * اكيد راح اوافق وهو انا اقدر ارفض..
• _ اجل حبيبتي بلغي امك انو يوم الخميس راح نزورها علشان نطلب ايدك..
• * بهالسرعه..
• _ بصراحه انا حكيت مع اخلي وهم موافقين ومايقدرون يرفضونلي طلب..
• * هو مين الي يقدر يرفضلك طلب..
• _ احس بندر بنبرة سخريه في كلماتها وكانها ذكرته بشئ مر عليه سابقا لكنه تجاهل ذلك وجعل شعورة بالسعاده يغالب خوفه..
• * خلا ص بندر نستناكم انا والماما الخميس ان شاء الله..
• جاء اليوم الموعود..
• بالنسبه لبندر كان اسعد يوم في حياته فهو سيتوج حبه لرغد..
• وبالنسبه لرغد كان اسعد يوم في حياتها فهي ستتوج فيه انتقامها...
• جاء بندر مع اهله وطلب يد رغد للزواج..
• خرجت رغد لمقابلتهم..
• كان يجلس مع امه وشقيقتيه..
• وام رغد كانت موجوده..
• * السلام عليكم..
• رد عليها الجميع التحيه..
• _ رغد احنا جاين اليوم....
• * انا عارفه انت ليش جاي اليوم بس انا حابه احكي قبل ما تحكي..
• _ تفضلي..
• * بندر انت تحبني..
• _ احبك وامووووت فيك بعد..
• * بس انا ما احبك وعمري ما حبيتك..
• _ رغد انت وش تقولين...
• وكل الي صار وش تسمينه..
• * اسميه لعبه..
• فلم ..
• مسرحيه انتقام..
• سمه باي اسم يعجبك..
• انا حبيت اكسرلك غرورك..
• واوريك كيف ان الواحد يتالم لما يجرح..
• انت بهذاك اليوم جرحتني وجرحت امي وانا ماراح اقدر اسامحك..
• _ بس انتي سامحتيني..
• * سامحتك..
• صدقني كلمه سهله بس صعب انو الواحد يحس فيها..
• اعذريني ياخاله على الموقف الي صار..
• بكل صراحه اكثر مو مضايقني بالموضوع هو وجودك..
• انا احبك واحترمك كثير..
• بس كنت ابغى اعلم بندر انو في احد يقدر يقوله لا..
• وان الي ما يحترم الناس صعب انو الناس يحترموه..
• واذا كنت انا ما احترمه..
• كيف يبغاني احبه واقبل انو يكون مساول عني وعن حياتي..
• اكيد انتي فاهمتني وحاسه بموقفي..
• لم يتمكن احد من الحديث ..
• بعد حديث رغد لم يتمكن أي منهم من الرد..
• اعتذرو وارادو الخروج..
• ارسلت رغد عبارت اعتذار واحده لوالدة بندر..
• اعذريني ياخاله واتمنى انك ماتزعلي مني..
• _ خرج بندر بقلب ينزف..
• فقد احبها..
• احبها بكل جوارحه..
• احبها ورسم بيته الوردي معها واخر ماكان يتوقعه هو ان ترفضه ويخرج من منزلها مهزوما...
• بعد خروجهم بكت رغد..
• بكت لانها احست انها احبته..
• احبته للحظه وهي تعلم ان شعور الانتقام غلب عليها..
• انتقمت منه ومن قلبه..
• ولكنها لم تخرج منتصرة من هذه المعركه..
• فقد انتقمت من قلبها معه...
[/size]
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alr7aal.forumotion.com
RORA
اعضــاء تلاكيــــك
اعضــاء تلاكيــــك
avatar

انثى
عدد الرسائل : 21
منين ؟ : HLEX

مُساهمةموضوع: رد: كبرياء امرأة   2008-07-04, 3:22 pm

فعلا قصة جامدة طحن وهايلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RORA
اعضــاء تلاكيــــك
اعضــاء تلاكيــــك
avatar

انثى
عدد الرسائل : 21
منين ؟ : HLEX

مُساهمةموضوع: رد: كبرياء امرأة   2008-07-04, 3:23 pm

فعلا قصة جامدة طحن وهايلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميره الاحزان
ابـــتـدا يفهم الدنيا
ابـــتـدا يفهم الدنيا
avatar

انثى
عدد الرسائل : 103
العمر : 30
منين ؟ : الهرم
مــزاجك ؟ : قرفانه

مُساهمةموضوع: رد: كبرياء امرأة   2008-07-07, 2:04 pm

حلوه اووووووووووووووى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.6rb.com
ANGEL
مش عــارفين انا مين
مش عــارفين انا مين
avatar

انثى
عدد الرسائل : 325
العمر : 29
منين ؟ : تحيا جمهوريه مصر العربيه

مُساهمةموضوع: رد: كبرياء امرأة   2008-07-08, 8:44 pm

• ولكنها لم تخرج منتصرة من هذه المعركه..
• فقد انتقمت من قلبها معه...


عن جد رائع احسنت بطرحك وموضوع الاروع تسلم والله ما يحرمنا منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.hotmail.com
weza
شخصـــيه مهمه
شخصـــيه مهمه
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1051
العمر : 28
منين ؟ : حلـــــــــوان

مُساهمةموضوع: رد: كبرياء امرأة   2008-08-25, 10:31 am


شكراااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
El-BoLdOzEr
صاحـــــب المصطبـــه
صاحـــــب المصطبـــه
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 7341
منين ؟ : HeLwAn
مــزاجك ؟ : تمــ ــــ اوى ـــــ ــــام

مُساهمةموضوع: رد: كبرياء امرأة   2008-08-25, 5:40 pm

مشكوووووووووووووووووووووور

يـــــــــــــــــــــــــــــــــــا

برنس



_________________


WyaK aNa BanSa El 3aLam BanSa EL Nas
Luv U 4 evEr pinkoUsHa
>>>

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.talakek.yoo7.com
zizi_a10
غالى عـلـيـنــا قوى
غالى عـلـيـنــا قوى
avatar

انثى
عدد الرسائل : 419

مُساهمةموضوع: رد: كبرياء امرأة   2008-09-25, 5:55 pm

thankssssssss ganda awi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الرومنسية
احلى الاعضـاء
احلى الاعضـاء
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 4061
منين ؟ : احلة منطقة
مــزاجك ؟ : فوق الخيال

مُساهمةموضوع: رد: كبرياء امرأة   2008-09-26, 1:25 pm

مشكوووووووووووووووووووووور

يـــــــــــــــــــــــــــــــــــا

برنس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://talakek.yoo7.com
مملكة الحزن
احلى الاعضـاء
احلى الاعضـاء
avatar

انثى
عدد الرسائل : 791
العمر : 27
منين ؟ : في بيتنا
مــزاجك ؟ : فل وروقان

مُساهمةموضوع: رد: كبرياء امرأة   2009-01-09, 2:48 am

موضوع رائع فعلا سانكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كبرياء امرأة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
°•..•° TaLaKeK °•..•° :: «(¯`·._) ( منتديات الرومانسيــه ) (¯`·._)» :: كـان يا ماكــــان-
انتقل الى: